الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

اعتقال ثلاثة شبان في ريو دي جانيرو بتهمة اغتصاب شابة اميركية على متن حافلة

منذ 11 سنة
4
6622
اعتقال ثلاثة شبان في ريو دي جانيرو بتهمة اغتصاب شابة اميركية على متن حافلة
ا ف ب

اعتقلت السلطات في ريو دي جانيرو ثلاثة شبان بتهمة الاغتصاب الجماعي لطالبة اميركية والاعتداء بالضرب المبرح على صديقها الفرنسي، في جريمة حصلت على متن حافلة نقل مشترك كان احدهم يقودها واثارت غضبا عارما في البلاد.

ووقعت الجريمة ليل السبت الاحد عندما استقل الشاب الفرنسي (23 عاما) وصديقته الأميركية (21 عاما)، وهما طالبان في ريو، حافلة صغيرة للنقل المشترك في حي كابوكابانا السياحي عمد اثرها المتهمون الى انزال بقية الركاب والاعتداء على الفرنسي والاميركية طوال الليل، بحسب الشرطة.

واثر الجريمة اعتقلت الشرطة اثنين من المتهمين الثلاثة وعمرهما 20 و22 عاما، في حين توارى المتهم الثالث عن الانظار الى ان وقع في قبضة الشرطة مساء الاثنين كما اعلنت الاخيرة.

وقد احتلت صور المتهمين الثلاثة الموقوفين مقدمات نشرات الاخبار في كل التلفزيونات المحلية التي افردت مساحات واسعة لجريمة مروعة وقعت في مدينة تستعد لاستقبال مليونين ونصف المليون شاب وشابة في تموز/يوليو بمناسبة الايام العالمية للشبيبة التي سيحضرها البابا فرنسيس.

وقال مصدر دبوماسي لوكالة فرانس برس ان “الشابة اميركية والشاب فرنسي”، من دون الادلاء بمزيد من التفاصيل.

وبحسب بيان للشرطة فقد استقل الشاب وصديقته الحافلة ليل السبت بقصد التوجه الى حي لابا في وسط المدينة المشهور باماكن السهر التي يزخر بها.

واضاف البيان انه على الاثر عمد شابان كانا على متن الحافلة الى انزال بقية الركاب وضربا الشاب الفرنسي بقضيب حديدي، ثم اوثقا ضحيتيهما وبدآ باغتصاب الفتاة، بينما كانت الحافلة تجوب المدينة.

وبحسب موقع جي1 الالكتروني فان الشاب اصيب بنزيف في احدى عينيه وبكسر في وجهه، في حين اصيبت الفتاة بكسر في انفها.

وافادت وسائل الاعلام المحلية ان السائق ايضا شارك في اغتصاب الفتاة بعدما تناوب والشابين الباقيين على قيادة الحافلة، مضيفة ان الاعتداء استمر طيلة ست ساعات.

واوضحت انه اضافة الى الضرب المبرح والاغتصاب فقد عمد المعتدون الى الاستيلاء على بطاقة ائتمان عائدة لاحدى الضحيتين ودفعوا بواسطتها لتعبئة الحافلة بالوقود ولشراء طعام قبل ان يستخدمونها لسحب اموال نقدا.

وبحسب الصحافة البرازيلية فقد اصطحبت العصابة الضحيتين الى منزلهما للاستيلاء على المزيد من البطاقات المصرفية وسحب المزيد من الاموال.

واكدت الشرطة ان اثنين من الموقوفين الثلاثة يشتبه في انهما ارتكبا جريمة مماثلة قبل اقل من عشرة ايام.

وقالت الشرطة ان شابة برازيلية تعرضت في 23 آذار/مارس لاغتصاب جماعي في ظروف مماثلة تعرفت على المعتدين عليها لدى بث القنوات التلفزيونية صور الموقوفين في قضية اغتصاب الشابة الاميركية.

التعليقات

ح
حكيم الزمات عدد التعليقات : 25 منذ 11 سنة

يا اخي خلي المسلمين يلتزموا بالاسلام قول وفعل موشعارات أولا وادعاء

صبرا جميل والله المستعان

ج
جازي الصميدان عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الحل هو لالتزام بالإسلام لاغير

ا
او او عدد التعليقات : 57 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه كلام في كلام

و
وقفه.... عدد التعليقات : 39 منذ 11 سنة

ياخي هذولي حيوانات وانتو بلكرامه في اي مكان في الشارع في السياره فوق الرصيف عيني عينك حنا عارقين ان الدعاره قايمه وانكم في ذنوووووووب لا يعلمهاء الا الله سبحانه والله لا يبلانا بما بلاكم به ونحمد الله على نعمة الدين ونعمة الامن والامان

اذا قريت اخبار زيئ كذا يزيد حبي اكثر لسعوديه كذا اعرف ان بخير

اترك تعليقاً